كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع 829894
ادارة المنتدي كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع 103798
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع 829894
ادارة المنتدي كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولترحيب بالاعضاءfacebook
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سلطة الباستا مع صدور الدجاج والخضراوات
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 14, 2012 4:07 am من طرف shamirnda

» رسائل حذينه جداااااااااا
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 14, 2012 4:06 am من طرف shamirnda

» والدة كاشغري تسرد تفاصيل يوم التغريدة وتناشد الجميع قبول توبته
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 11:47 am من طرف ملاك الروووح

»  اطلاق سراح حمزة كشعرى
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 11:44 am من طرف ملاك الروووح

»  اطلاق سراح حمزة كشعرى
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 11:43 am من طرف ملاك الروووح

» القبض على كاشغري
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 11:39 am من طرف عشقي

» كاشغري في بهو الماريوت
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 11:28 am من طرف عشقي

» الشيطان روني يقود المانيو للثأر من ليفربول وتصدر البريمير ليج في ديربي العراقة الإنجليزية
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 9:46 am من طرف عشقي

» حمل اهداف مباراة " Liverpool 1X 2Man Utd " الدوري الإنجليزي الممتاز ( الأسبوع - 25 )
كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالأحد فبراير 12, 2012 9:46 am من طرف عشقي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
Google 1+a7lakalam

شاطر | 

كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madridya

كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Empty
مُساهمةموضوع: كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع   كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 30, 2011 2:30 am

كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع REAL-MADRID-S-NEW-KITS-FOR-2011-2012-ricardo-kaka-22726233-454-256

قال لاعب ريال مدريد ريكاردو كاكا ان انطلاقة الموسم لا يمكن ان تكون افضل من ذلك. نحن سعيدين للغايه بهذا الفوز الكبير الذي سيعطينا دفعه في بداية مشوارنا في الليجا, و انا سعيد لأحرازي هدفاُ من الستة اهداف و صناعة اخر.

سعيد بأحرازه هدف في افتتاحية الموسم
تصنيف الخبر : المباريات
الخبر بواسطة المحرر Joe-Star بتاريخ الأثنين 29 أغسطس 2011 في تمام 01:45
التعليقات 203 | القراءات 5066
حجم الخط : [ أكبر | أصغر ]
كاكا قال لاعب ريال مدريد ريكاردو كاكا ان انطلاقة الموسم لا يمكن ان تكون افضل من ذلك. نحن سعيدين للغايه بهذا الفوز الكبير الذي سيعطينا دفعه في بداية مشوارنا في الليجا, و انا سعيد لأحرازي هدفاُ من الستة اهداف و صناعة اخر.

استغل كاكا فرصته افضل استغلال في الدقائق القليله المتوفره من عمر المباراه, واحرز الهدف الخامس و صنع السادس.

وقال: "ان سعيد جداً بهذه البدايه لنا في الليجا, مورينيو وعدني ان اخذ فرصتي وفعل".

و بخصوص النصر في مباراة اليوم، قال كاكا: "الجو العامّ لغرفةِ ملابس مدريد رائع, و نحن سعداء جداً لأننا تَمتّعنَا باللعبةِ والفريقِ كَان جيدَ جداً".

أحلى كلامالموضوعالأصلي : كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع  المصدر : منتديات أحلى كلام https://a7lakalam.ahlamontada.net
المحترف الذهبي

المحترف الذهبي

كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Empty
مُساهمةموضوع: رد: كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع   كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع Icon_minitimeالأحد سبتمبر 04, 2011 2:16 am

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

أحلى كلامالموضوعالأصلي : كاكا: انا سعيد جداً و البدايه كانت مهمه للجميع  المصدر : منتديات أحلى كلام https://a7lakalam.ahlamontada.net

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» هام جدا للجميع وخطير
» القائمة المستدعاة للقاء ليفانتي ، كريستيانو رونالدو ، كاكا IN ، ألبيول OUT .
» لا لمواضيع الشيعة و الفتنة : تنبيه للجميع
» كاكا يحتفل بأولي اهدافه للموسم الجديد
» كاكا :" أريد البقاء في مدريد ، ما يقال عن أن لدي محادثات مع فرق كذب " ....!